تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر برابط مباشر من Mediafire

تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر برابط مباشر من Mediafire


 نقدم لك تنزيل للعبة المدمجة Hitman 2 ، أحدث نسخة من ألعاب الجريمة التي يطلق عليها البعض لعبة الرجل الأصلع Hetman مجانًا ، واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر واقعية  في كل الأوقات ، تلعب دور قاتل مأجور مخصص للمهام الإجرامية التي قد تبدو مستحيلة النجاح.

  تعتمد اللعبة على الذكاء إلى حد كبير ، لأنها تتطلب لاعبين قادرين على الابتكار وربط الأحداث مع بعضهم البعض من أجل الحصول في المقابل على نتائج سليمة وموثوقة في ما يأتي من مهام صعبة للتنفيذ بعد تنزيل لعبة Hitman  ، عليك اتباع الأدلة وإكمال المهام المخفية تمامًا دون أن يشعر شخص ما بك.



حول تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر :-

الجرافيك :


تحتوي اللعبة على رسومات ذات جودة مثالية كما لو كانت حقيقية ، وهذا واضح في التصاميم والشوارع ، وتغيرات التوقيت والطقس يختلف من وقت لآخر ، والمطر والثلج أيضًا ، تقام معظم المهام في المساء مع ضعف  مستوى الإضاءة المطلوب لنجاح المهام ، لا تختلف شخصيات الشخصيات عنه على أرض الواقع.

الساحات:


من دون شك ، تصنف Hetman من بين ألعاب العالم المفتوح ، لأنها تسمح لك بقيادة السيارات والعديد من المركبات الأخرى ، والساحات بها مناطق كبيرة جدًا.  تشمل أمثلة بعض المناطق كل من شوارع المدينة المزدحمة ، جنبًا إلى جنب مع المنازل والأنفاق المحفورة تحت الأرض ، والمطاعم ، والسفن ، والسفن ، والبنوك ، بالتأكيد ، تسمح لك الساحات التي بها أعداد كبيرة من السكان بالسير دون جذب انتباه أي شخص.

  الأسلحة:


  بمجرد تنزيل لعبة Hitman ، ستجد في حوزتك بعض الأسلحة البسيطة ، وليس فقط الأسلحة النارية ، يجب عليك استخدام التنويم المغناطيسي أو سلاح التخدير ، إذا جاز التعبير ، وهو الأنسب عندما تريد إتمام العملية في سرية تامة ، مع  مجموعة متنوعة من القناصين ، ومسدس مع ميزة كتم الصوت والمزيد من الأدوات في انتظارك.

  المهام داخل Hitman 2: -




  الفوز أكثر صعوبة مما تعتقد ، قد يكون هناك تعقيد كبير والعديد من الرموز بالنسبة لك ، العديد من الألغاز التي يجب حلها ، مهمة قتل شخصية بارزة أو قادة عصابات المافيا ، العديد من الخطوات التي يجب اتباعها في  مع مراعاة الدقة في التنفيذ ، هناك خريطة توضح لك الاتجاهات ، وتزيد من الصعوبة والتعقيد ، مع حراس مسلحين يؤمنون جميع المداخل والمخارج ، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة والإنذارات وكلاب الحراسة والعديد من العوائق الأخرى.


  على سبيل المثال ، يمكنك طلب حارس من هؤلاء وقتلهم بعد تنزيل لعبة Hit Man 1 ثم الحصول على ملابسه وعبورها إلى المبنى داخل الشخصية المستهدفة ، والمزيد من الحراس يقفون في الغرفة ، والعديد من الأفكار التي يمكنك تنفيذها من أجل  لإبعادهم عن البوابة ، أمثلة للقيام بذلك ، قم برمي كوب من الزجاج على مسافة 20 مترًا ، أو لجأ إلى قتلهم واحدًا تلو الآخر ، وكذلك تشغيل المنبه.



  بعد الانتهاء من تنزيل لعبة Hitman ، ستجد بعض الأصدقاء أو بالأحرى أعضاء العصابة الذين يتواصلون معك عبر الهاتف أو من خلال المقابلة ، وجهًا لوجه في مكان سري للمنظمة التي تنتمي إليها.  تتطلب المراحل المتقدمة ساعات من التفكير حتى تصل إلى حل مناسب للخروج من الوضع الحالي يتم حفظ التقدم تلقائيًا.




 مميزات تنزيل لعبة Hit Man للكمبيوتر: -

  1. واقعية لا مثيل لها في الأحداث.

  2. قدوة بين ألعاب الجريمة من حيث الدقة الرسومية.

  3. عدد كبير من المستويات والبعثات.

  4. امكانية تحديد درجة الصعوبة.

  5. ملابس حرف والمؤثرات الصوتية.



تحميل لعبة هيتمان جميع الإصدارات للكمبيوتر Download Hitman




 تحميل لعبة هيت مان 4 Hitman Blood Money 

للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

http://www.mediafire.com/file/n5p5peo8ihrccpo/downloadpcgames6.com-hitman-blood-money.rar/file

تحميل لعبة هيت مان 3 Hitman Contracts 

من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر

http://www.mediafire.com/file/6txdy0ln9b1e5n3/downloadpcgames6.com-Hitman-Contracts.rar/file

تحميل لعبة Hitman 6 Alpha 

للكمبيوتر بحجم صغير

http://oceanofgames.com/hitman-6-alpha-free-download-3017800/

تحميل لعبة هيت مان 2 Hitman للكمبيوتر 

مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

http://www.mediafire.com/file/yhrpkn81nyu1xuv/downloadpcgames6.com-Hitman.2.rar/file




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبه الويجا على الجوال عربي

تحميل لعبة بو برابط مباشر

تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية للكمبيوتر كاملة ومجانا وبرابط مباشر