تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير


  ألعاب الرعب والحركة هي المفضلة لدى العديد من الأشخاص ، خاصة أولئك الذين يحتاجون إلى الهدوء والأعصاب ، إذا كنت من محبي ألعاب الحركة التي تتضمن العقاب والألغاز والكثير من التحدي والذكاء الاصطناعي ، فإننا نوصي بـ Hello Neighbor.


ماهي لعبة Hello Neighpor:

إنها لعبة مغامرة مخفية للبقاء على قيد الحياة ، تم تطويرها بواسطة Dynamic Pixels ونشرتها شركة tinyBuild.  الهدف من اللعبة هو أن يتسلل اللاعب بنجاح في قبو منزل الجار ليكشف عن السر الذي يخزنه. يعدل الذكاء الاصطناعي للعبة سلوك الجيران بناءً على سلوك اللاعب السابق ، مثل وضع الملاعب على المسارات التي اتبعها اللاعب في محاولة سابقة.

  Hello Neighbor مبني على منظور الشخص الأول ، وسوف تتسلل خلسة إلى منزل جارك الغامض الغاضب لمعرفة الأسرار الرهيبة التي يحملها في الطابق السفلي ، سيكون عليك اقتحام منزل الجيران والتغلب على العقبات التي سيواجهها الجار  في طريقك أثناء محاولتك دخول المنزل ، سواء دخلت من الباب الأمامي أو من نافذة الفناء الخلفي ، سيكون عليك حل سلسلة من الألغاز من أجل جمع العناصر الضرورية لفتح الوصول إلى الطابق السفلي دون الشعور بك أو آخر يطاردك ، وإذا لم تكن سريعًا بما يكفي للاختباء أو الهرب ، فسيتم القبض عليك.  يمكن للاعب أيضًا أن يصرف الجار عن طريق رمي الأشياء عليه من أجل الهروب بسهولة. إذا تم القبض على اللاعب (أو أصيب بجروح خطيرة) ، فسيتم إعادته إلى منزله وإجباره على الاقتحام مرة أخرى. عند البدء مرة أخرى ، يجب أن يكون اللاعب أكثر حذرًا ، حيث سينهي الجار التحركات من المحاولة الأخيرة لإعداد الفخاخ.






 فصول لعبة Hello Neighpor :



تعتمد اللعبة على عدة فصول ، تلخص هذه الفصول قصة اللعبة من البداية إلى النهاية:

الفصل 1: بطل اللعبة هو طفل يدعى نيكي روث يلعب في الشارع عندما يسمع صرخات من منزل جاره.  يذهب للتحقيق ويشهد أن الجار يغلق شخصا في قبو منزله. ثم يتسلل نيكي روث إلى منزل الجار ، ويجد المفتاح في الطابق السفلي ويدخل.  ولم يجد أن الجار حول قبوه إلى زنزانة تحت الأرض مؤقتة ، ولم يجد أي علامة على وجود أي سجين. ثم يهرب هارباً من السيد بيترسون (الجار) ، ويُعتقل.

الفصل الثاني: يستيقظ نيك ويجد نفسه محبوسًا في الزنزانة.  ثم تمكن من الفرار من زنزانته ووصل إلى السطح ، ليكتشف أن الجار أقام سياجًا ضخمًا حول ممتلكاته لمنع الهروب.  يضطر نيكي روث إلى حل عدد من الألغاز من أجل إيجاد طريقة للهروب من ممتلكات الجيران. بمجرد عبور السياج ، يهرب نيكي روث إلى منزله ، دون أن يطارده السيد بيترسون.

خلال كلا الفصلين 1 و 2 ، إذا تم القبض على نيكي روث من قبل السيد بيترسون قبل أن يتمكن من إنهاء أهدافه ، فسيكون لديه كوابيس حية حول ماضي الجيران.  في هذه الكوابيس ، اتضح أن الجار كان لديه عائلة تتكون من زوجة وابن يدعى آرون بيترسون ، وابنة تدعى ميا بيترسون. ومع ذلك ، قتلت الزوجة في حادث سيارة بينما قتل آرون بيترسون بطريق الخطأ أخته ميا بيترسون.  حيث حبس السيد بيترسون ابنه آرون بيترسون في زنزانة لمنعه من الأذى.

الفصل الثالث: يستيقظ نيك ، الشاب الآن ، ليجد نفسه طُرد من شقته ، لذلك قرر العودة إلى منزل عائلته القديم.  العثور على منزله القديم في حالة سيئة بينما منزل الجيران ليس سوى كومة من الأنقاض. أثناء البحث عن الأنقاض ، يطارد الرجل مخلوقًا يشبه الظل ويعود إلى منزله ، حيث ينام.  استيقظ الرجل بسرعة من صراخ الطفل ، واكتشف أن منزل الجيران قد عاد ، ولكنه أصبح الآن أكبر وأكثر تعقيدًا من ذي قبل. يتنقل الرجل في أرجاء المنزل ولديه المزيد من الخبرات ، مثل تعلم الضرب بالقفز عن طريق الانكماش ومحاولة تشغيل الضوء عن بعد.  في النهاية يدخل الرجل القبو.

الخلاصة: عندما يخرج نيك من الطابق السفلي ، يجد نفسه يحاول تحريك جار ضخم لدخول منزله وإسقاطه على ظهره.  بعد القيام بذلك ، يجب عليه حماية نسخة أصغر من نفسه من رجل الظل العملاق. في كل مرة يهاجم فيها ويحمي الصبي ، يكبر نيك حتى يتمكن من محاربة رجل الظل.  وهزمه ، رأى نيك الجار في منزل صغير ، يحمل رجل ظل أصغر بكثير في غرفة أخرى.




ما هي متطلبات تشغيل لعبة Hello Neighpor لنسخه الخاصه بالكمبيوتر:



  • المعالج: 2.5 غيغاهرتز Intel Core i5.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 غيغابايت Ram.
  • بطاقة رسومية: 2 غيغابايت GeForce GTX 770 أو أفضل.
  • مساحة التخزين: 2 غيغابايت من القرص الصلب.
  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة على ويندوز7 وصولاً إلى ويندوز10.

عناصر التحكم في لعبة Hello Neighpor :

الاتجاه: يتم التحكم في الاتجاه من خلال الأزرار التالية (للأمام W - للخلف S - لليمين D - لليسار A).

  باستخدام العناصر: باستخدام زر الماوس الأيسر.

  عناصر الرمي: انقر بزر الماوس الأيمن.

  التقط العناصر وتفاعل معها: من لوحة مفاتيح زر E.

  للتشغيل بسرعة: انقر مع الضغط على مفتاح Shift على لوحة المفاتيح.

  للقفز: زر الفضاء.

  للتسلل: استخدم زر التحكم.

  للتغيير بين العناصر التي يحصل عليها: استخدم الأرقام من لوحة المفاتيح (1،2،3،4).


هل يتوفر إصدار خاص للهواتف المحمولة  للعبة Hello Neighpor :

نعم ، هناك إصدار خاص ومجاني للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام آندرويد وآيفون ، يمكن تحميلها مجاناً من المتاجر الرسمية من هنا .

هل لعبة Hello Neighpor مجانا  على جهاز الكمبيوتر :

اللعبة ليست مجانية على الكمبيوتر ، على عكس إصدار Android المجاني ، إذا كنت ترغب في تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيجب عليك شراء اللعبة أولاً ، أو يمكنك لعبها من خلال منصة Steam ، أو تنزيل محاكي Android Blue Stack و  قم بتنزيل اللعبة من خلالها حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة على الكمبيوتر من خلال المحاكي مجاناً


ماهي إصدار لعبة Hello Neighpor :

تتضمن اللعبة مجموعة من الإصدارات المختلفة (تم إصدار Alpha 1 في 26 أكتوبر 2016 - تم إصدار Alpha 2 في 22 نوفمبر 2016 - تم إصدار Alpha 3 في 22 ديسمبر 2016 - تم إصدار Alpha 4 في 4 مايو 2017 - E3 Beta - Beta 2  - بيتا 3 - قانون 1 - قانون 2 - قانون 3 - وثيقة ختامية).


لتحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر مجانا

اضغط على الصورة التالية

https://uptobox.com/g583rfgjj4hm



تحميل لعبة Hello Neighbor للاندرويد مجانا




https://uptobox.com/g583rfgjj4hm

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبه الويجا على الجوال عربي

تحميل لعبة بو برابط مباشر

تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية للكمبيوتر كاملة ومجانا وبرابط مباشر