تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر بالعربي






السلام عليكم اليوم ساشرح لكم أسلوب تحميل لعبة يوجى Yu Gi Oh يو بالعربى فائمه عربى و اوراق عربى و غيرة ،لعبة Yu Gi Oh يوجى يو عربى هى هي لعبة بطاقات تستخدم فيها أوراق مبارزة الوحوش ويحدث التنافس بين لاعبين



Windows Xp,7,Vista,8

Ram: 64 MB

Video Memory: 16 MB

CPU: Intel Pentium III @ 400 MHz

تحدث المبارزة بملعب خاص يعلم بساحة اللعب أو الحقل ، وهو منقسم لقسمين أساسيين واحد لكل لاعب، وكل قسم يتركب من 14 مقر للأوراق وتنقسم هذة البطاقات ثلاثة أقسام أساسية بطاقات السحر وبطاقات الفخ وبطاقات الوحوش لكل منها أماكن معينة في ساحة لعب المبارزة المجموعة الرئيسية هي عدد من بطاقات مبارزة الوحوش التي توضع فوق بعضها. على كل مبارز أن يكون مجموعة أوراق مبارزة ليست أقل من 40 ورقة ولا تزيد عن 80 ورقة قبل كل مبارزة على كلا اللاعبين مزج أوراق مجموعتيهما جيداً ثم وضعها مقلوبة في الزاوية اليمنى السفلى من ساحة اللعب المخصصة بهما ولا يسمح لهما برؤية أو مركز أو تبديل أوراق المجموعة خلال المبارزة.ويجب على كل لاعب مزج اوراقه هناك طريقتان رئيسيتان للتباري في لعبة مبارزة الوحوش:

المبارزة الفردية ويتنافس فيها لاعبين مقابل بعضهما في جولة واحدة الرابح فيها يعد فائزا بالمبارزة
ماتش المبارزة ماتش مبارزة الوحوش أو مباراة المبارزة هي مبارزة وحوش تتركب من ثلاثة جولات، وعلى اللاعب أن يفوز باثنتين منها لأجل أن يفوز بالماتش. هي الكيفية المعتمدة في البطولات والأكثر انتشاراً بين اللاعبين. وبين كل جولة والأخرى؛ يسمح للاعب استعمال مجموعته الجانبية لتبديل بعض الأوراق من مجموعة أوراق المبارزة بأخرى من المجموعة الجانبية وفق الاحتياج. وهذة هي الأسلوب المعتمدة في البطولات الحكومية للعبة مبارزة الوحوش.

لقد قمنا بتحميل العبه على اكثر من ترتيب رفق بحيث اذا تم حذف من واحد يكون الاخر شغال
وذلك من اجلكم

للتحميل اضغط على احدى الصور التالية





https://uptobox.com/u024ahkffrq8


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبه الويجا على الجوال عربي

تحميل لعبة بو برابط مباشر

تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية للكمبيوتر كاملة ومجانا وبرابط مباشر